أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالناظور، اليوم الثلاثاء 10 ماي الجاري، الملياردير الناظوري نافع غانم، المشتبه به في ملف الاستيلاء على عقارات الغير.

وأكد مصدر لـ”ناظورسيتي”، أن فرقة الشرطة القضائية بالناظور، انتقلت بعد زوال اليوم إلى منزل المذكور، حيث أوقفته قبل أن يتم اقتياده من أجل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

ومن المنتظر أن يتم إحالة الموقوف على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، من أجل تحديد صك الاتهام الذي سيتابع به.

وحسب مصدر محلي، فإن عناصر الأمن بمدينة الناظور التابعة للشرطة القضائية، كانت قد تنقلت اليوم 10 ماي الجاري، إلى حي إشوماي حيث إعتقلت أحد الرؤوس المدبرة لعمليا سرقة الأراضي بالناظور.

وحسب المصدر فإن الموقوف به الأول هو “م.ر” وجرى اعتقاله بحي إشوماي، حيث كان يقوم بإصلاح سيارته لدى ميكانيكي يوجد بالقرب من محل سكناه بأولاد ميمون.

وأضاف المصدر بأن عدة شكايات موجهة للوكيل العام بالناظور، حول عدد من الأشخاص في الناظور، تتعلق بالسطو على أراضي الغير، من بينها بقعة أرضية بحي الفطواكي ومجموعة من العقارات بحي المطار، بالإضافة إلى عقار كبير بجماعة بوعرك.

وسبق لعناصر الشرطة أن قامت بإعتقال مجموعة من الأشخاص المرتبطين بهذه العصابة، فيما يعتبر توقيف “م.ر” و “ن. غ” الأكثر أهمية، لكون الضحايا يعتبرونهما أحد العقول المنفذة لهذه العمليات، في إنتظار الوصول إلى بقية أفراد هذه المافيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.