الرئيسيةالسياسة

النقابة الوطنية للشبيبة والرياضة تعلن أهدافها في الإنتخابات المهنية

وجهت النقابة الوطنية للشبيبة والرياضة نداءا إلى موظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة، للتصويت على مرشحيها في انتخابات اللجن الإدارية المتساوية الأعضاء.

وقالت النقابة، إن هذه الإنتخابات تعتبر محطة محطة أخرى في المسار النضالي لهذه المنظمة النقابية التي ظلت مدافعة عن الحقوق والحريات والمكتسبات الاجتماعية ، وفية لمبادئها، ملتزمة بقضايا الشغيلة وعموم المواطنين، ومواجهة لكل مخططات الإجهاز على الحقوق والمكتسبات، وخاضت النضالات في كل المواقع، مجسدة بصدق وأمانة تطلعات ومطالب الطبقة العاملة باستقلالية حقيقية وبوعي بطبيعة المرحلة، وقد جسد ممثلو الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في كل المؤسسات نموذجا واضحا للالتزام بكافة قضايا الشغيلة المغربية بمسؤولية أخلاقية ونضالية وبحس وطني عال وبنزاهة وبمواقف جريئة.
وعلى المستوى القطاعي فقد جسدت النقابة الوطنية للشبيبة والرياضة صوت شغيلة القطاع الأصيل ، وضميرها المتقد دفاعا عن كل المطالب المادية والمهنية على قاعدة العدالة والاستحقاق والإنصاف.
ومن أجل تجديد التعاقد معكم لمواصلة النضال على نفس النهج.

واعتبرت النقابة أن تمثيلية حقيقية بمختلف المجالس المنتخبة :المجلس الاعلى للوظيفة العمومية-مجلس المستشارين،المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي
نظام أساسي عادل ومنصف لشغيلة قطاع الشباب والرياضة

ووعدت النقابة بمنظومة معايير محينة ومجودة لتدبير ملفات الموظفين في الترقية والانتقالات وإسناد المسؤوليات وتأطير الأنشطة الكبرى للقطاع
مجالس تأديبية في خدمة الموظف ودفاعا عن مصالحه وصونا لحقوقه، وبمنظومة تعويضات عادلة ومحفزة لموظفي القطاع على غرار باقي قطاعات الوظيفة العمومية.
وأكدت على ضرورة تطوير وتنويع باقة الخدمات وتكريس العدالة المجالية والجهوية بمؤسسة الأعمال الاجتماعية، وصياغة برنامج للتكوين واستكمال التكوين يمكن شغيلة القطاع من التطوير المستمر لكفاءتها المهنية ولنجاعة أدائها الوظيفي.

وشددت على الترافع من أجل الطي النهائي لمف الأطر المساعدة من اجل ذلك تدعوكم/ن النقابة الوطنية للشبيبة والرياضة للمشاركة والتصويت بكثافة يوم الأربعاء 16 يوينو 2021 على مرشحيها بمختلف الجهات والفئات للمساهمة في الدفاع عن حقوقنا جميعا وصونا لمكتسباتنا جميعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى