الرئيسيةالسياسة

سلطات تادلة تمنع برلماني من تنظيم “وليمة إنتخابية”

منعت السلطات المحلية بمدينة قصبة تادلة، عبد الرحيم خيير، البرلماني عن حزب الإستقلال، من إقامة “وليمة إنتخابية”، إثر إحتجاج مترشح فدرالية اليسار الديمقراطي للإنتخابات البرلمانية المقبلة، رشيد مشيش.

وقال مشيش، إن السلطات المحلية في شخص قائد ايت الربع، تحركت، بمعية رجال الدرك الملكي بقصبة تادلة وافراد القوات المساعدة الى المنطقة، لمنع البرلماني المذكور من استغلال عملية ما يصطلح عليه بـ”دز الاغنام” وتنظيمه لوليمة غداء.

واضاف المتحدث، أن البرلماني المذكور، وجه دعوة لساكنة المنطقة لتقديم مرشحي حزبه، حيث كان ينتظر أن يدفع الحاضرين إلى أداء القسم “اموتل”، لضمان التصويت لفائدته، مشيرا إلى أن السلطات ابلغت البرلماني رفضها لتنظيم اي وليمة او تجمع تماشيا مع الاجراأت المتخذة لمحاربة وباء كورونا، وزاد متساءلا: هل السلطات جادة في قرا رها بخصوص منعها لهاته الوليمة”.

والجدير بالذكر، أن عبد الرحيم خيير، برلماني حزب الإستقلال، مهدد بفقدان مقعده بمجلس النواب، بسبب سخط ساكنة قصبة تادلة، على حصيلته، بحيث أنه لم يقدم شيئا للمدينة طيلة ولاياته الإنتخابية المتكررة، بإستثناء مراكمته للثروات بإستغلاله لصفته النيابية للحصول على أراضي وإمتيازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى