الرئيسيةالسياسةالمجتمع

مضماض: المبادرة التي يروج لها النظام المغربي لا تعمل على معاقبة الصهاينة

علق الفاعل الحقوقي “الطيب مضماض” المنسق الوطني للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع على المساعدات التي وجهتها الدولة المغربية الى فلسطين بعد الهجوم الذي شنه الاحتلال الصهيوني معتبرا ان ما قام به المغرب لا يساعد الفلسطينيين.

الطيب مضماض قال في تصريح لصحيفة “الأهم 24” خلال لقاء للجبهة لتقديم نداء المسيرة الشعبية أن المبادراة التي يروج لها النظام المغربي فهي لا تعاقب ولا تعمل على معاقبة جرائم الصهاينة، ولن تساعد الفلسطينيين على تحرير أرضهم وطرد الصهاينة وإيقاف الجرائم ضد الفلسطينيين ولن توقف الاعتداء على الفلسطينيين.

المتدحث شدد على ضرورة الالتفافتة لموقف المغربية بالقول: يجب على الدولة المغربية أن، تلتقط هذه الإشارات، يضيف المتحدث يجب أن يكون موقفها من الصهيونية هو موقف الشعب المغربي وموقف 60 موقع ومدينة.

في سياق متصل أكد المتحدث في تصريحه عن شكره وإمتنانه واعتزازه وكذا اعتزاز الجبهة بالشعب المغربي الذين خرجوا فيما يزبد عن 50 مدينة والذين سيخرجون في مدن اخرى وسيتعدى عدد المدن التي لبت نداء الجبهة 60 مدينة.

المنسق الوطني للجبهة قال إن الوقفات التي كانت أمي رسالة وإشارة واضحة من الشعب المغربي الى النظام المغربي والدولة المغربية ان الشعب المغربي من شماله إلى جنوبه ومن غربه الى شرقه ووسطه وكل المدن الكبيرة والصغيرة وفي القرى يرفض التطبيع مع الكيان الصهيوني والقضية الفلسطينية مغروسة في وجدان المغاربة وهي بالنسبة له قضية عادلة واعتبرها قضية وطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى