الرئيسيةالسياسة

أساتذة يهددون بمقاطعة تصحيح أوراق الامتحانات الإشهادية

اطلقت تنسيقية الأساتذة المصححين بجهة بني ملال خنيفرة، عريضة وجهتها إلى مدير أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة تطالبه فيها بالصرف الفوري لمستحقات التصحيح المتأخرة عن موسمي 2018/2019 و 2019/2020.

واستنكر الأساتذة المصححون بجهة بني ملال خنيفرة، بتجاهل ملف تعويضات التصحيح الخاصة بالامتحانات الإشهادية الوطنية والجهوية عن الموسمين الدراسيين 2018/2019 و 2019/2020، بالإضافة إلى التنصل من تنفيذ الالتزام بأداء التعويضات باحتساب ضريبة 17٪ عوض 34٪، والإخلال بالوعود والتطمينات التي تلقاها الأساتذة المصححون بداية الموسم الدراسي الجاري.

واكدت التنسيقية أن كل تقاعس في الصرف العاجل للتعويضات السابقة قبل متم هذا الشهر، سيجعلهم ملزمين بتنفيذ القرار الصادر عن التنسيقية، والقاضي بمقاطعتنا الشاملة لكل عمليات التصحيح القادمة. وتنفيذ وقفة احتجاجية أمام المديريات الإقليمية بالجهة، مباشرة بعد الدخول من العطلة الجارية.

ودعت تنسيقية الأساتذة المصححين، الجهات المعنية بصرف مستحقات التصحيح الفارطة كاملة وبشكل فوري، قبل بدء الامتحانات الإشهادية لهذا الموسم 2020/ 2021, وصرف تلك الخاصة بهذه السنة مباشرة بعد انتهاء المداولات كما كان معمولا به سابقا قبل اعتماد التحويلات البنكية.

وطالبت العريضة، بالرفع من قيمة التعويض عن الورقة الواحدة، وإقرار التعويض عن الأوراق الصفراء، وإلغاء الضريبة على الدخل، بالإضافة إلى تجويد ظروف التصحيح والتعويض عن التنقل .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى