الرئيسيةالسياسة

وقفة احتجاجية للاشتراكي الموحد بتمارة

نظم الحزب الإشتراكي الموحد، فرع تمارة، زوال اليوم الأحد 9 ماي الجاري، وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية المدينة، احتجاجا على سوء التدبير.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية، تنديدا بسوء تدبير الجماعة لملف قطاع النظافة المسبب لتراكم الازبال بكل مكان وقبول الجماعة، رغم انكارها، لاتفاقية فرض الاداء بمدخل مخرج عين عتيق الهرهورة الصخيرات تامسنا والتوقيع تم دون احترام قانون الطرق السيارة.

ويرى الحزب الاشتراكي الموحد، عبر بلاغ له، أن ” هناك حديثا عن فوز شركة أخرى “أوزون” بصفقة تدبير ملف النفايات، التي ستعوّض الشركة الحالية “موكمار””، معبرا عن تخوف “المواطنين، المتجلي في مدى التزام هذه الشركة الجديدة ببنود الاتفاقية، واحترام محدّدات، وعناصر دفتر التحملات”، إلى “جانب التوجّس القائم من تراخي، وتملص المجلس البلدي، والسلطات الإقليمية من تتبّع، ومراقبة مراحل اشتغال الشركة، و جودة الخدمات، التي ستقدّمها مقابل ما ستُحصّله من رسوم من جيوب دافعي الضرائب”.

إلى ذلك، عبر حزب الاشتراكي الموحد عن استنكاره ما أسماه “تملّص، و تواطؤ المجلس الجماعي “أغلبية، ومعارضة” ومعه السلطات المحلية، في غياب التّتبع والمراقبة لجودة الخدمات، والإكتفاء بالتفرّج على استنزاف المالية العمومية دون تنزيل لبرامج تنموية تستجيب لحاجيات الساكنة”.

كما حمل الحزب نفسه المسؤولية للمجلس البلدي لتمارة عن الاختلالات المتعدّدة في تسيير الشأن العام في مختلف القطاعات، أهمها قطاع التدبير المفوض لملف النظافة في المدينة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى