الرئيسيةالسياسة

نقل الزفزافي للمستشفى لإجراء فحوصات طبية

قال أحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي المعتقل على خلفية حراك الريف، إن إبنه غادر اليوم سجن “طنجة 2″، اليوم الإثنين 3 ماي الجاري، نحو المستشفى، وذلك قصد إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة.

ووفق تدوينة لوالد ناصر على صفحته الرسمية بالفايسبوك، فقد تم نقله الى المستشفى نظرا لمعاناته من التنمل على مستوى كامل جسمه، حيث منحت له بعض الادوية قصد استعمالها مؤقتا ريثما يتم اجراء فحوصات اخرى في الايام القادمة.

وكان ناصر الزفزافي قد اعلن عن تخليه بصفة رسمية عن صفة قائد الحراك، التي كانت السبب الرئيسي في الزج به في السجن.

ونشر والد الزفزافي عبر صفحته الرسمية بـ”الفايسبوك”، في وقت سابق، رسالة من ابنه المعتقل، والتي يخبر فيها المغاربة عن تخليه عن صفة قائد حراك الريف.

وقال الزفزافي في ذات الرسالة :” لقد تحملت المسؤولية كناشط في حراك الريف لما يزيد عن أربع سنوات ونيف، وكنت دائما حريصا على أن أرى أبناء جلدتي كالبنيان المتراصة لا كما يريد لهم أعداء الريف، لكن تبخرت أحلامي واصطدمت مع صراعات الجاهلية التي ما كانت لتكون لو لا أن نية المهوسين بالزعامة والشهرة وحب الذات”.

وأضاف :” لقد ضاعت على الريف فرصة تاريخية أفشلها البعض من أبناء الريف انفسهم، تاركين الفرصة للعدو كي يتربص بالريف، وأمام هذه الحرب المفتعلة التي يخوضها الريفيون بالوكالة على العدو وتحولوا إلى معاول هدم بعضهم بعضا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى