الرئيسيةالسياسةالمجتمع

شركة فاس باركينك تلوح بالإنسحاب ومصدر ينفي إتخاذ أي قرار

علمت “الأهم 24” من مصادر أن شركة فاس باركينك المفوض لها تدبير قطاع مواقف السيارات بالمدينة من لدن مجلس جماعة فاس، قد انسحبت من تدبريها لهذا المرفق بعد الشلل الذي عرفته إثر مقاطعتها، ووفق المصادر ذاتها فإن خطوة الإنسحاب كانت منتظرة خصوصا بعد الأزمة التي عاشتها الشركة في مواجهتها لرافضي هاته السفقة.

مصادر من داخل جماعة فاس قالت أنه لم يتخذ أي قرار بعد لحدود الساعة معلنة أسفها الشديد بالقول للأسف لا شيء تغير على الارض ولم يستطيعوا لحد الان من التحكم في المواقف السيارات المحددة لهم رغم بدل كل الجهود من اجل ذلك وهذا له كلفة مالية باهظة دون اي مورد.

المصدر المتحدث من داخل مجلس جماعة فاس أكد لمنبرنا “الأهم 24” أنه اذا لم تتدخل السلطات فهذه ستكون نتيجة حتمية، في إشارة منه إلى أنه من الممكن أن يكون قرار الإنسحاب قد تم تفيعله خصوصا بعد الأنباء المتواصلة عن العرقلة التي تعرضت لها الشركة.

هذا والجدير بالذكر أنه ولحدود الساعة لم يتوصل مجلس جماعة فاس بأي وثيقة رسمية أو أي إتصال يفيد إنسحاب شركة فاس باركينك من تدبيرها لهذا القطاع، الذي يعيش نوعا من العشوائية بعد دخول شركة فاس باركينك ومواجهتها من رف عد من الحراس وكذا بعض المواطنين الذين رفضوا خدمات هاته الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى