الرئيسيةالسياسة

مندوبية السجون تضع منجب تحت التتبع من طرف طاقم طبي

أفادت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الثلاثاء، إن المؤرخ المعطي منجب تقدم بإشعار شفوي لإدارة السجن المحلي العرجات2 بالدخول في إضراب عن الطعام من أجل القضية المعتقل من أجلها.

ولفتت المندوبية في بلاغ لها إلى أن منجب تقدم بالإشعار زوال أمس الاثنين، وذلك على خلاف ما تم الترويج له من أنه مضرب عن الطعام منذ 04 مارس الجاري.

وأردف البلاغ أن إدارة المؤسسة السجنية عملت على محاولة إقناع منجب للعدول عن هذه الخطوة، لما لها من انعكاسات على وضعه الصحي، لكنه ظل متشبثا برأيه.

وشدد بلاغ مندوبية السجون أنه تم وضع المعني بالأمر تحت التتبع من طرف الطاقم الطبي للمؤسسة، كما تم إشعار الجهات القضائية المختصة في الموضوع، بعد إصراره على الدخول في إضراب عن الطعام.

والجدير بالذكر ان منجب كان قد أعلن في رسالة له يوم الجمعة الماضي عن دخوله في إضراب عن الطعام، احتجاجا على تدخل المجلس الأعلى للقضاء بشكل لا قانوني والتشهير بعائلته واعتقاله التعسفي، واحتجاجا على اعتقاله التعسفي بالتزامن مع انعقاد جلسة محاكمته في سرية تامة بعد اعتقاله بـ 24 ساعة، دون استدعائه أو إخبار دفاعه، والحكم غيابيا عليه بعد جلسة لم يستدعى لها، ولم يخبر بها دفاعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى