الرئيسيةالرياضة

الاسود المحليين يتأهلون بعد فوز عريض

 

حفصة المزاح

حسم المنتخب المغربي لكرة القدم تأهله الى دور ربع النهائي من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، بعد فوزه مساء اليوم الثلاثاء ب 5 أهداف مقابل هدفين ضذ المنتخب الاوغندي على ارضية ملعب دي لا ريونيفيكاتيون، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

و بالعودة الى تفاصيل المباراة، فقد عرف الشوط الأول من المباراة سيطرة من طرف المنتخب المغربي عن طريق مجموعة من الهجمات و الفرص السانحة للتسجيل لم تستغلها بشكل جيد عناصر المنتخب المغربي، ليقتنص بعدها المنتخب الاوغندي الهدف الاول في الدقيقة 23 عن الطريق اللاعب ابراهيم اوريتا، و تواصلت بعدها محاولات المنتخب المغربي بدون اية نتيجة قبل ان يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح المنتخب المغربي في الوقت بدل الضائع نفذها بنجاح اللاعب ايوب الكعبي.

و تقدم المنتخب المغربي في الشوط الثاني من المباراة بتسجيل ثلاث اهداف عن طريق سفيان رحيمي و حمزة الموساوي في الدقائق 51، 71، 80. و سجل اللاعب سعيدي كيون الهدف الثاني للمنتخب الاوغندي في حدود الدقيقة 84، لكن اللاعب عبدالله الحافيظي تكفل بتسجيل الهدف الخامس في حدود الدقيقة 90، ليحسم بذلك تأهل المنتخب المغربي لدور الربع النهائي متصدرا المجموعة ب 7 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى