الرئيسيةالسياسةالمجتمع

مجموعة بويكوط فاس باركينك تدين تهديدات شركة الباركينك وتدعو لفتح الحوار

دعت مجموعة بويكوط فاس باركينك إلى فتح حوار وورش مجتمعيين في طريقة تدبير مواقف السيارات بالمدينة وذلك بعد إسقاط الصفقة، مؤكدة تشبتها بمطلبها الوحيد والأوحد وهو إسقاط الصفقة، وأن الحركة هي حركة مدنية مفتوحة في وجه الكل.

وقالت المجموعة في بيان توصل به موقع “الأهم 24” أنها متشبتة بالشركات الوطنية والمحلية بدل ما أسمته بيع شوارع مدينة فاس للأجنبي، مؤكدة في دعوتها إلى ضرورة استحضار المقاربة الاجتماعية في أي تنظيم مستقبلي مع مراعاة الدخل المتوسط للمواطنات والمواطنين، وكذا ضرورة إدماج حراس السيارات وفق المساطر القانونية المعمول بها.

البلاغ أفاد ان المجموعة تحيي الساكنة فاس على نضالها المستميت ضد هذه الصفقة ودعوتنا لهم إلى مزيد من الالتفاف حول الحركة والصمود حتى إسقاط الصفقة، معلنة رفعها لشارة النصر لكل المواقع الإلكترونية والصحف المكتوبة والقنوات المسموعة والمرئية على تغطيتها وتتبعها وإيصال صوت مواطنات ومواطني المدينة.

هذا وأدانت المجموعة التهديدات التي لجأت لها الشركة في حق النشطاء وتأكيدنا أننا مستمرون في حملتنا حتى إسقاط الصفقة، كما أعلنت أنها تحيي كل السياسيين والحقوقيين والفنانين والأدباء والشعراء والبرلمانيين والنقابيين والمثقفين والجمعويين والمحامين الذين تضامنوا مع المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى