الرئيسيةالرياضة

“UFC” تطرد أبو زعيتر

قررت منظمة “UFC” لفنون القتال المختلطة، استبعاد المقاتل المغربي عثمان أبو زعيتر بصفة نهائية وفسخ العقد الذي يربطه بالمنظمة بعد خرقه للبروتوكول الصحي المعمول به.

وقال “دانا وايت”، رئيس “بطولة القتال النهائي – UFC”، إن المقاتل المغربي عثمان أبو زعيتر، تم “طرده” ولن يكون بإمكانه خوض نزاله الليلة، الذي كان مرتقبا أمام “مات فريفولا” في “UFC 257″، إثر خرقه البروتوكول الصحي المعمول به.

واضاف وايت في تصريحات لمجموعة قنوات “بي تي سبورت” البريطانية: “قام هو وفريقه بقص أساورهم لمنحها لشخص في الخارج. دخل هذا الرجل إلى المنطقة الخاصة بالمقاتلين، ودخل إخدى الغرفات، ثم تجول عبر أربع شرفات لإيصال كيس إلى شرفة عثمان أبو زعيتر. ثم غير ملابسه وغادر. شاهدنا كل شيء في كاميرات المراقبة، كيف سارت الأمور؟ ألغينا نزاله وقررنا طرده”.

وأضاف: “عندما حاول رجال الأمن إيقافه رفض الوقوف. بكل بساطة، هو لم يعد مقاتلا في ‘UFC’، إنه أمر سيء ما حدث”.

وأشارت UFC، في بيان لها، إلى أن هدفها هو الحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين، وكأولوية قصوى فانها تاخذ جميع الإجراءات ضد أي شخص لا يلتزم بالإجراءات الصارمة.​

وكان عثمان زعيتر، قد خاض نزالين فقط في بطولة “UFC”، فاز بكليهما بالضربة القاضية في الجولة الأولى، والآن حسب تصريح دانا وايت، فإنه سيتم فسه عقده مع “المنظمة” الأشهر فيما يخص الفتون القتالية المختلطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى