الرئيسيةالسياسة

الأزامي: دورنا اليوم كبير في الحفاظ على نصرة القضية الفلسطينية

أبرز إدريس الأزمي الإدريسي رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن بلادنا حققت تقدما دبلوماسيا وسياسيا كبيرا ونصرا استراتيجيا على مستوى قضيتنا الوطنية الأولى، وتثبيت وتعزيز الوحدة الترابية.

وقال الأزمي، في كلمته الافتتاحية لأشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، يوم السبت 23 يناير 2021، “إننا نعتز بهذا النصر الاستراتيجي والحاسم والتاريخي لبلادنا، لا يعادله إلا ثباتنا على مواقفنا المبدئية الراسخة، ودعمنا اللامشروط ومساندتنا القوية لكفاح الشعب الفلسطيني البطل، ونضاله ضد العدو المحتل الغاشم، من أجل الحرية وجلاء الاحتلال وحق العودة واسترجاع حقوقه كاملة غير قابلة للتصرف وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الرشيف”.

وتابع، أن “دورنا اليوم كبير في هذه المرحلة في الحفاظ على نصرة ومكانة القضية الفلسطينية والقدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك، وهي أحوج اليوم من أي وقت مضى للمزيد من المواقف الداعمة لما تقتضيه هذه القضية العادلة من أهمية استراتيجية وحيوية في الحفاظ على وحدة وقوة واستقرار أمتنا”.

وأكد الأزمي، أن المغرب القوي بسيادته ووحدته الترابية وبمكانته وإشعاعه من شأنه أن يكون له دور أكبر في نصرة قضايا الأمة وعلى رأسها قضية المسجد الأقصى الذي اغتصبه الصهاينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى