الرئيسيةالسياسة

وزارة التعليم تعلن مواعيد البت في الترقية بالاختيار برسم سنة 2019

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أن اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء المختصة إزاء الأطر التابعة لقطاع التربية الوطنية، ستشرع في عقد اجتماعاتها السنوية الخاصة بالنظر في جداول الترقي في الدرجة بالاختيار برسم سنة 2019، خلال الفترة المتراوحة ما بين فاتح و18 فبراير 2021.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ اليوم الأربعاء أنه سيتم عقد الاجتماع وفق جدولة زمنية تهم كلا من إطار أستاذ التعليم الابتدائي من الدرجة 2 إلى الدرجة 1 يوم فاتح فبراير، وأستاذ التعليم الثانوي الإعدادي من الدرجة 2 إلى الدرجة 1 (2 فبراير)، وأستاذ التعليم الثانوي التأهيلي من الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة (يوم 3 فبراير 2021).

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم إجراء الاجتماع يوم 4 فبراير بشأن الترقية من الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة بالنسبة لإطار أستاذ مبرز للتعليم الثانوي التأهيلي، ويوم 5 فبراير بشأن الترقية من الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة بالنسبة لكل من مفتش تربوي التعليم الثانوي الإعدادي، ومفتش تربوي للتعليم الثانوي التأهيلي، ومفتش تربوي للتعليم الابتدائي. كما سيتم يوم 8 فبراير القادم عقد الاجتماع الخاص بشأن الترقية من الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة بالنسبة لمفتش المصالح المادية والمالية، وممون (من الدرجة 2 إلى الدرجة 1، ومن الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة).

وسيتم، وفق البلاغ، عقد الاجتماع الخاص بالترقي من الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة بالنسبة لإطاري مفتش في التخطيط التربوي ومفتش في التوجيه التربوي (يوم 9 فبراير)، والاجتماعين الخاصين بمستشار في التخطيط التربوي ومستشار في التوجيه التربوي (من الدرجة 2 إلى الدرجة 1، ومن الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة) يوم 10 فبراير، والاجتماع الخاص بترقية إطار متصرف (من الدرجة 3 إلى الدرجة 2) (ومن الدرجة 2 إلى الدرجة 1)، ومتصرف تربوي (من الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة) يوم 11 فبراير.

ولفت إلى أنه سيتم عقد الاجتماعين الخاصين بإطار محرر (من الدرجة 4 إلى الدرجة 3 ومن الدرجة 3 إلى الدرجة 2) ومساعد إداري (من الدرجة 3 إلى الدرجة 2) يوم 12 فبراير الجاري. كما سيتم عقد الاجتماع الخاص بترقية الملحق التربوي (من الدرجة 2 إلى الدرجة 1) وملحق الاقتصاد والإدارة (من الدرجة 2 إلى الدرجة 1 ) يوم 15 فبراير.

ويتم عقد الاجتماعين الخاصين بإطار مهندس الدولة (من الدرجة الممتازة إلى مهندس رئيس من الدرجة 1) ومهندس رئيس (من الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة) يوم 16 فبراير، إلى جانب الاجتماع الخاص بإطار مهندس معماري رئيس (من الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة) يوم 17 فبراير، فيما يتم عقد الاجتماعين الخاصين بإطار تقني (من الدرجة 4 إلى الدرجة 3، ومن الدرجة 3 إلى الدرجة 2، ومن الدرجة 2 إلى الدرجة 1) وتقني مساعد (من الدرجة 3 إلى الدرجة 2 ، ومن الدرجة 2 إلى الدرجة 1) يوم 18 فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى