الرئيسيةالرياضة

بعد يوفيتش.. من سيغادر ريال مدريد هذا الشتاء؟

أفادت تقارير صحافية إسبانية، بأن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، اتخذ قرارا نهائيا، بشأن الراحلين عن الفريق قبل غلق نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية، وذلك بعد السماح للصربي لوكا يوفيتش بالعودة إلى ناديه الألماني السابق آينتراخت فانكفورت على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وكانت منصة “Le10Sport” الفرنسية، قد انفردت بمعلومة تُفيد بأن زيزو والرئيس فلورنتينو بيريز، قد اتفقا على إبقاء كل عناصر القائمة، بما فيهم الأسماء المُستهدفة من أندية أخرى، في مقدمتهم صانع الألعاب إيسكو والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، وذلك حفاظا على توازن الفريق لنهاية الموسم، في ظل صعوبة شراء لاعبين جدد بعد إعارة يوفيتش ومن سبقه في بداية الموسم.

وفي آخر تحديث لهذا الملف، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية إن الاسم الوحيد المحتمل طرده من النادي الميرينغي بعد يوفيتش هذا الشتاء، هو المنبوذ الإسباني ألفارو أودريوزولا، نظرا لعدم حاجة زيدان إلى خدماته، باعتباره الخيار الرابع بالنسبة للمدرب في مركز الظهير الأيمن بعد داني كاربخال، لوكاس فاسكيز وناتشو.

ولفت التقرير إلى أن الإدارة المدريدية حددت شرطا غير قابل للنقاش مقابل السماح بخروج صاحب الـ25 عاما في يناير / كانون الثاني، أن يكون بعقد بيع نهائي ومقابل رسوم لا تقل بأي حال من الأحوال عن 20 مليون يورو، في إشارة واضحة إلى أن النادي لن يوافق على إعارته من جديد، بعد تجربته الأولى مع بايرن ميونخ.

وانضم أودريوزولا إلى ريال مدريد في منتصف 2018، قادما من ريال سوسييداد الباسكي مقابل رسوم بلغت 30 مليون يورو، مع ذلك لم تساعده الظروف على تقديم أوراق اعتماده لمنافسة كاربخال على مكان في التشكيلة الأساسية، لأسباب تتعلق بسوء طالعه من الانتكاسات التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة، حتى أنه لم يظهر بالقميص المدريدي سوى في 28 مناسبة، منها مشاركة يتيمة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى