الرئيسيةالرياضة

“فيديو جنسي” يجر بنزيمة للقضاء

أفاد مكتب المدعي العام الفرنسي، بأن اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، سيخضع لمحاكمة جنائية بتهمة متعلقة بـ”الابتزاز الجنسي”، تعود تفاصيلها إلى سنة 2015.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية، يوم الخميس الـ7 من يناير الجاري، عن المدعي العام الفرنسي، أن بنزيمة، أحد نجوم فريق ريال مدريد، سيُحاكم على خلفية شريط فيديو جنسي لزميله السّابق في المنتخب “ماتيو فالبوينا”.

ويُشتبه في أن بنزيمة حرض فالبوينا على الدفع للمبتزين الذين هددوا بالكشف عن فيديو حميمي له، وقد اعترف الأول بتدخله في الموضوع بطلب من أحد المبتزين.

وأوضح بنزيمة في وقت سابق، يناير 2016، أنه كذب على فالبوينا، مهاجم أولمبيك ليون وأحد أبرز لاعبي المنتخب القومي، عندما أسر له بأنه شاهد الشريط الجنسي الخاص به وصديقته، وهو لم يشاهده أصلا، وفقا لما نقلته وسائل إعلام فرنسية.

وقال بنزيمة آنذاك لقاضية التحقيق في جلسة استماع (28 يناير 2016): “كان لا بد علي أن أصارحه منذ البداية وأقول له بإنني لم أشاهد الشريط، فقد تحايلت وتصرفت كأني ممثل”.

وأضاف بنزيمة، أن صديقا له يدعى كريم زناتي تحدث معه مرارا عن هذا الشريط، وأنه طلب منه إبلاغ فالبوينا بوجوده، لكنه نفى أن يكون مارس ضغطا على زميله في المنتخب، أو أن يكون توسط بين مختلف أطراف القضية لأجل الحصول على مقابل مالي.

وذكر مكتب المدعي العام الفرنسي، اليوم، أن أربعة رجال آخرين متهمون بمحاولة الابتزاز، وآخر بتهمة خيانة الأمانة أيضا.

ومن جانبه، استنكر محامي بنزيمة سيلفان كورميه القرار قائلا: “للأسف، نحن لسنا مندهشين. هذا قرار سخيف ويمكن التنبؤ به”.

يُشار أن كلا من بنزيمة (33 عاما) وفالبوينا (36عاما) تغيبا عن المنتخب الفرنسي منذ شهر غشت 2015 بسبب الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى