الرئيسيةالرياضة

بانون ينال جائزة أفضل مدافع عربي في 2020

نال المدافع المغربي بدر بانون، الملتحق مؤخرا بنادي الأهلي المصري قادما من نادي الرجاء الرياضي ، جائزة أفضل مدافع عربي في عام 2020، وذلك في الاستفتاء الجماهيري الذي نظمته وأشرفت عنه قناة “أبوظبي” الرياضية خلال الفترة الماضية.

و أحرز، عميد المنتخب المغربي المحلي سابقا، بدر بانون على جائزة أفضل مدافع عربي في 2020 من قناة “أبوظبي” الرياضية، وذلك بعدما اختارته الجماهير العربية والمغربية للحصول على الجائزة نظرًا للمستويات الرائعة التي قدمها اللاعب رفقة نادي الرجاء الرياضي بالموسم الماضي على المستوى المنافسات الأفريقية و العربية و المغربية ، وتتويجه معه بلقب البطولة الوطنية الاحترافية نسخة 2020.

وانتقل بدر بانون إلى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد تألقه رفقة بطل المغرب، وأثبت اللاعب جدارته بالدفاع عن ألوان القميص الأحمر وقدم مستويات قوية خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق الأهلاوي حتى الآن.

و خاض بدر بانون أولى مبارياته الإفريقية مع الأهلي،بعد زوال يومه الاربعاء ، حيث فاز على حساب فريق سونيديب بطل النيجر في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف سجله المهاجم أليو ديانغ في الدقيقة 33.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى