الرئيسيةالمجتمع

“الهاكا” تنبه “دوزيم” بخصوص ببرنامج “إيكو”

تجاوبت الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري “هاكا”، مع الشكاية التي تقدم بها مواطن يعلى شكاية كان قد قدمها مواطن مغربي ضد البرنامج الترفيهي الخاص بالأطفال ” l’ecole des fans” الذي ينشط فقراته الممثل الكوميدي “إيكو”.

وردت “الهاكا” على شكاية المواطن الذي يدعى سامي صولدا، مشيرة في رسالتها إلى أنها لفتت انتباه القائمين على القناة الثانية من أجل الحزم في التعامل مع البرامج الخاصة بالأطفال أو الموجهة لهم، خاصة بعد التنديدات الأخيرة التي طالت ” l’ecole des fans” .

وتفاعلت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري مع شكاية المواطن السالف الذكر، بعد اجتماعها الأخير الذي انعقد يوم 18 دجنبر الجاري، من أجل الحسم في الضجة التي أثارها برنامج “إيكو”.

واعتبر الناشط الفايسبوكي أن طبيعة الأسئلة التي طرحها إيكو على الأطفال تافهة، ولا تتماشى مع مستواهم، مشيرا في تدوينة سابقة إلى أنه اضطر لحذف القناة الثانية من جهاز الاستقبال بسبب البرامج التي تعرضها للمغاربة.

يشار إلى أن اقتحام إيكو مجال التنشيط التلفزيوني لم يكن موفقا حسب إرتسامات وتعليقات فئة كبيرة من مشاهدي البرنامج، بحكم أن الأسئلة التي اعتمد عليها الممثل الكوميدي لا تتماشى مع طبيعة الضيوف الذين تراوحت أعمارهم ما بين 4 و6 سنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى