الرئيسيةالسياسةالمجتمع

غالي يطالب بالكشف عن مصير التحقيق في تورط المحرشي في الاستيلاء على ضيعة بوزان

استنكر  عزيز غالي “رئيس الجمعية المغربية لحقوق الانسان” دعوة النائب البرلماني عن فريق الاصالة والمعاصرة “العربي المحرشي” داخل قبة الببرلمان أمس الثلاثاء الى متابعة المشككين بقرار اعتراف امريكا بمغربية الصحراء والتحقيق معهم.

وتساءل “غالي” في تصريح لمنبرنا “الأهم 24” عن طبيعة المعارضة التي نتوفر عليها في المغرب مضيفا أن البرلماني المذكور نريد ان نسأله عن أي نوع من المعارضة يتحدث إذا كان يطالب بتكميم الأفواه والركوب على موجهة القضية الوطنية من أجل إسكات الجمبع.

المتحدث ذاته أضاف في استنكاره ماذا كان سيفعل لو كان وزير الداخلية كان سيعيدنا الى ما زمان قبل أوفقير، مضيفا أن من  بين الازمات التي يعرفها البرلمان المغربي أزمة المؤسسات وغياب النقاش السياسي الذي كان حاضرا في البرلمان والذي يمكن القول انه الآن ضعيف جدا.

هذا وزاد “الحقوقي غالي” بما انالنائب البرلماني “المحرشي” طالب بالتحقيق مع المشككين في قرار ترامب القاضي بالاعتراف بمغربية الصحراء فإننا نطالبه بالكشف عن التحقيق الذي طاله وأن يخبرنا اين وصل التحقيق في الاستيلاء على ضيعة بوزان الذي تورط فيها الى جانب رئيس المجلس البلدي للمدينة المذكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى