الرئيسيةالسياسة

مطالب لعبد النبوي لتحقيق مع “المشككين” في قرار أمريكا الإعتراف بمغربية الصحراء

دعا العربي المحرشي، عن الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة، بمجلس المستشارين، رئيس النيابة العامة، إلى فتح تحقيق مع المشككين في قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القاضي بالاعتراف بمغربية الصحراء.

وأفاد المحرشي، في كلمته خلال الجلسة الشهرية لرئيس الحكومة، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين: “نريد أن نطلب منكم رئيس الحكومة ومن رئيس النيابة العامة، فتح تحقيق مع المسماة أمينتو حيدر، ومع مجموعة من الناس منهم لي دارو بلاغات وبيانات ومن كتب في مواقع الاجتماعي، ومنهم من شكك وذهب بعيدا وقال بأن الرئيس الذي سيأتي مستقبلا سيلغي قرار الأول”.

وأضاف المستشار البرلماني: “نذكركم بخطاب الملك في سنة 2014، الذي جاء فيه، “أي شخص إما أن يكون وطنيا أو خائنا فليس هناك مرتبة وسطى بين الوطنية والخيانة، كما أنه ليس هناك درجات في الوطنية ولا في الخيانة، فإما أن يكون وطنيا أو خائنا”.

وتابع المحرشي: “ولهذا من خلالكم نوجه لرئيس النيابة، بلي ميميكنش يكونو ناس عايشين في تراب هذا الوطن ومغطيين بسماء هذا الوطن وكيشربو ماء هذا الوطن وعندهم بطاقة هذا الوطن، ولكن كيبسبو من اليمين إلى اليسار بالحقد والبُغض لي عطاهوم الله، لذلك كنطلبو بتحقيق في هذا الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى