الرئيسيةالسياسةالمجتمع

أفتاتي: دعوات امكراز بالاستقالة هي تحت الطلب

قال القيادي في حزب العدالة والتنمية وعضو أمانتها العامة عبد العزيز أفتاتي، أن الوقت غير مناسب الآن لجلد حزب العدالة والتنمية، مجددا موقفه وموقف الحزب من التطبيع ومعتبرا هذا الموقف هو الموقف الثابث الشعب المغربي الرافض للتطبيع والاختراق.

هذا وانتقد “أفتاتي” في تصريح لموقع “الأهم 24” الدعوات المطالبة باستقالة وزير الشغل محمد امكراز بسبب تصريحاته الأخيرة، والتي توجهت بها النائبة البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة ابتسام عزاوي وكذا النائبة البرلمانية عن فريق التجمع الدستوري، وفاء البقالي التي أعلنت مقاطعة الجلسات البرلمانية التي يحضرها الوزير أمكراز.

المصدر ذاته اكد في تصريحه أنه يعتبر هاته الدعوات هي مجرد دعوات تافهة وتخدل في اطار السفاهة واتخاذ مواقف تحت الطلب، مؤكدا أنه يبصم على ما قاله الوزير محمد امكراز، ويشدد على أن الوقت غير مناسب الآن للإستهداف البئيس للعدالة و التنمية و لكنه وقت التعاون و التنافس في مواجهة أي تطبيع و أي اختراق مهما كان حجمه و شكله و ماهيته.

هذا وجدد أفتاتي موقفه معتبرا ان الاحتلال مهما على شأنه فهو إلى الزوال موردا أنه لا تغيير و لا تبديل في الموقف من مواجهة المشروع الصهيوني و استاد المقاومة الفلسطينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى