الرئيسيةالسياسةالمجتمع

الزفزافي يرد على وهبي بخصوص ترشحه للإنتخابات

خرج أحمد الزفزافي والد المعتقل السياسي ناصر الزفزافي عن صمته إزاء التصريحات الإعلامية للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد الطيف وهبي في لقاء صحفي اعرب فيه عن رغبته في ترشيح حزبه في الانتخابات المقبلة.

هذا وقال أحمد الزفزافي في تصريح “للأهم 24” أنه لا يمكن الحديث بإسم إبنه المعتقل على خلفية حراك الريف للرد على تصريحات الأمين العام للبام “عبد اللطيف وهبي”،  مضيفا أنه سيناقش تصريحات وهبي مع إبنه الذي ينتظر إتصاله من داخل السجن ليدلي بدوله في خرجة وهبي التي أثارت جدلا واسعا.

يشار الى أن “عبد اللطيف وهبي” صرح في حوار مصور أنه دعا المعتقلين السياسيين على خلفية الحراك و المفرج عنهم إلى المشاركة في الإنتخابات المقبلة إذا ما عبر أحدهم عن رغبته في الترشيح، مضيفا سيسعى الى ترشيح قيادات حراك الريف اذا ما أرادوا الترشيح ولتقدم للانتخابات البرلمانية المقبلة.

هذا ووجه “وهبي” في حديثه الدعوة الى قائد حراك ناصر الزفزافي للترشح للانتخابات البرلمانية او الجهوية للدفاع عن مصالح إقليم الحسيمة من موقع مؤساتي، مؤكدا على أنه سيقوم بإدماج كل القيادات المتواجدة داخل السجن وخارجه في حزبه إذا ما كانوا على استعداد لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى