الرئيسيةالرياضة

من أجل مبابي.. ريال مدريد يضحي بنجم المستقبل

ذكرت مصادر صحافية إسبانية أن إدارة ريال مدريد على أتم الاستعداد للتضحية بواحد من أهم نجوم المستقبل، وذلك من أجل إقناع مسؤولي باريس سان جيرمان بترك المهاجم اليافع كيليان مبابي بارتداء قميص النادي الميرينغي بداية من الموسم المقبل.

وقال مقدم برنامج “الشيرنغيتو” إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اقترح على الرئيس فلورنتينو بيريز التخلي عن الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، في صفقة تبادلية بموجبها ينتقل الأخير إلى “حديقة الأمراء”، مقابل حصول الملكي على توقيع بطل العالم.

وأوضح المصدر أن الفكرة لدى زيزو هي ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول تسهيل إبرام الصفقة بإغراء الباريسيين بموهبة واعدة في المستقبل، عوضا عن أفضل لاعب فرنسي، بينما الثاني، فهو تقليل سعر مبابي، بما يتناسب مع سياسة النادي في السنوات القليلة الماضية بوجه عام، وبعد جائحة كورونا على وجه الخصوص.

وجاءت هذه الأنباء بعد أيام من التصريحات التي أدلى بها المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو، والتي أكد خلالها أن الإدارة بدأت تتفاوض مع نيمار جونيور وكيليان مبابي، من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقود اللاعبين، قبل بدء العد التنازلي لموسمهما الأخير في العقد.

ومعروف أن أغلب المصادر المقربة من اللوس بلانكوس تراهن على انتقال مبابي إلى ريال مدريد عاجلا أو آجلا، على اعتبار أن هناك اتفاقا بين فلورنتينو بيريز ووالد اللاعب، بتأجيل مفاوضات تمديد عقد كيليان، الذي سينتهي مع حلول منتصف العام 2022، إلى أن يحين الموعد المثالي للضغط على النادي الباريسي ومقايضته إما بالبيع بسعر في المتناول قبل عام من نهاية العقد أو الانتظار لعام آخر لضم اللاعب بموجب قانون بوسمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى