الرئيسيةالرياضة

ميسي يعلق إنضمامه لمانشستر سيتي على شرطين

باتت كل المؤشرات تؤكد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وأسطورة نادي برشلونة سيرحل في الصيف المقبل عن الفريق، والوجهة المحتملة هو مانشستر سيتي الإنجليزي.

لكن ميسي لديه شرطان للموافقة على الانضمام للسيتي في الصيف المقبل، وإذا لم يتوفرا فإن فرصة لعبه في الفريق “السماوي”، ستتقلص، وقد يضطر للبقاء في برشلونة، الذي لم يلعب لأي نادٍ غيره.

وكان ميسي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى السيتي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن الصفقة لم تصل للصيغة النهائية، بسبب تمسك برشلونة ببقاء نجمه حتى نهاية عقده في 2021، لتتأجل الأمور حتى الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب شبكة sport mole البريطانية، فإن النجم الأرجنتيني سينضم لصفوف مانشستر سيتي في الصيف المقبل، لكن شريطة تحقيق أمرين مهمين بالنسبة له.

وتؤكد الشبكة أن ميسي يرغب بضرورة وجود مواطنه المهاجم المخضرم سيرجيو أغويرو ضمن صفوف الفريق، والذي تجمعه معه علاقة صداقة قوية منذ سنوات، بحكم تواجدهما معاً في منتخبات الأرجنتين في مختلف الفئات السنية.

كما أن ميسي يرغب بالعمل مع المدير الفني بيب غوارديولا من جديد، وبالتالي فإن أي تفكير من إدارة النادي في استبداله بمدرب آخر سيعني حتماً تراجع ميسي عن اتخاذ الخطوة الكبيرة في مسيرته المهنية.

ويبقى الاختبار الأهم وفقاً للشبكة الإنجليزية، هو معرفة مدى قوة مانشستر سيتي في مفاوضاته مع ميسي، مع ضرورة فصل الشرطين اللذين حددهما خلال المفاوضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى