الرئيسيةالسياسة

وهبي يستنفر “البام” بعد بطلان إقالته قيادي بارز

علمت الأهم 24 من قيادي داخل حزب الأصالة والمعاصرة، ان الامين العام لذات الحزب عبد اللطيف وهبي استنفر اجهزته وعقد اجتماع مكتبه السياسي مع بعض برلمانييه بمجلس النواب لمناقشة التطورات التي يعرفها الحزب وكذا قرار المحكمة ببطلان قراره القاضي باعفاء أبودرار من رئاسة فريق البام بمجلس النواب.

وكانت المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط، اصدرت أمس الاربعاء 11 نونبر الجاري، قرارا يقضي ببطلان قرار اعفاء محمد أبودرار من رئاسة فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وبطلان قرار تعيين رشيد العبدي رئيسا لذات الفريق النيابي، مع ما يترتب عن ذلك من آثار قانونية وتحميل المدعي عليه الصائر.

وقال ابودرار في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” حكم المحكمة اليوم المتعلق برئاسة الفريق النيابي للبام والدي لن يغير من زهدنا فيها هو انتصار لممثلي الأمة وللمؤسسة التشريعية ضد عبث و أهواء بعض رؤساء الأحزاب، (في اشارة منه رئيس حزبه) مضيفا انه انتصار لكل الأصوات المدافعة عن حزب المؤسسات وعن تخليق العمل السياسي والحزبي.

جدير بالذكر أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي،  أعلن سابقا عن اعفاء محمد أبودرار من رئاسة فريق البام بمجلس النواب، مضيرا انه حصل على موافقة 81 نائبا برلمانيا من حزبه على قراره كما تمت المصادقة عليه من طرف المكتب السياسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى