الرئيسيةالمجتمع

شاحنة لنقل الازبال تنهي حياة شاب بفاس (صور)

توفي مواطن أول أمس الخميس 5 نونبر مساءا متأثرا بعد دهسه من طرف شاحنة تابعة للشركة المفوض لها تدبير النظافة بمدينة فاس “أوزون”، هذا وخلف خبر موته تساؤلات عديدة حول مدى متابعة الشركة لصيانة الآيات خصوصا أن مصادر أفادت للأهم 24 أن العربة تعاني من عطل في الفرامل.
هذا وصرح “عادل كنوش” أخ الهالك “محمد كنوش” في إتصال للأهم 24 أن الساكنة سبق واشتكت من السائق الذي دهس الضحية، مضيفا أن السائق المعني بالأمر ذائما ما يسير بسرعة وهذا ما ادى الى وفات الهالك.
وطالب اخ الضحية بحق اخيه ورد الاعتبار للأسرة جراء الدهس الذي استمر لمسافة طويلة بعد ان يتم تنبيهه مؤكدا ان الهالك قبل ان يجره بعربته كان على قيد الحياة، وفق المصدر ذاته، مؤكدا ان الشاهد الذي عاين الحادثة قدم إفاداته للسلطات الأمنية.
واستنكر عادل كنوش صمت الشركة وعدم تقديمها العزاء والمواساة للأسرة متسائلا هل فعلا هاته الشركة “من ولاد الشعب” وطالب برفع جودة الشاحنات ومعاينات الشاحنات الاخرى التي تعاني من اعطاب، فضلا عن جلب سائقين محترمين، مستدركا ان هاته الفئة تعمل بجد وجمع النفايات ونحن نحترمها.
وقال اخ الهالك ان الراحل كان المعيل الأول للأسرة وبريحله لم يعيد لنا معيل وأن أخي مات ولن يعود  مهما كانت التعويضات ولو كانت الشركة بأكملها لن يعود محمد، داعيا الله “اشكوهم لله كل قطرة دم ستحاسبهم امام الله عز وجل”.
Aucune description disponible.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى