Uncategorizedالرئيسيةالسياسة

صراع داخل “البيجيدي” لإقالة الزاهيدي من جماعة تمارة… والقيادي يوضح

يعيش منتخبو حزب العدالة والتنمية، بجماعة الترابية تمارة على صفيح ساخن، بسبب الإنقسام الحاد بينهم الذي وقع حول إستمرار إعتماد الزاهيدي، نائبة رئيس تمارة في المهام المسنودة لها، بعد إعلانها الإستقالة من “البيجيدي”.

وأفاد مصدر “الأهم24″، أن عدد من المستشارين الجماعيين عن “البيجيدي” طالبوا موح الرجدالي، بتجريد الزاهيدي، من الإختصاصات المفوضة لها، في المجلس الجماعي، بينما عبر أخرون عن رفضهم لذلك.

اعلنت اعتماد الزاهيدي المستشارة الجماعية بمدينة تمارة في وقت سابق استقالتها من المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية عن إقليم الصخيرات تمارة، حيث قامت بتوجيهها الى إدريس الازمي رئيس المجلس الوطني لذات الحزب.

وفي ذات السياق قال رئيس جماعة تمارة موح الرجدالي، إن “البيجيدي” بتمارة لا يعيش على وقع أي صراع بين مستشاريه حول استقالة الزاهيدي، مؤكدا على ان الترويج للصراع خبر عاري من الصحة

وأضاف الرجدالي أن الزاهيدي لا تزال عضوة في “البيجيدي” ونائبة رئيس جماعة تمارة وأن استقالتها داخل المجلس الوطني لا علاقة لها بالحزب ولا بعضويتها كنائبة رئيس جماعة تمارة.

جدير بالذكر أن الزاهيدي قالت في استقالتها الموجة الى رئيس المجلس الوطني ان هاته الأخيرة تأتي كموقف في سوء تدبير مؤسسات الحزب للخلافات التي تقع بين منتخبي الحزب المسؤولين على تدبير الشأن العام، والتي لا تتماشى في عدة حالات مع مصالح المواطنين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى