برجك اليوم

توقعات الأبراج الثلاثاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم الثلاثاء 03 نونبر 2020

  برج الأسد

على الصعيد المهنى

لقد كنت تفكر في تغيير طبيعة عملك اليوم، قد ترى فرصة ستجذبك فاتجه نحوها بسرعة يمكن أن تجد ردًا فى القريب العاجل بفضل ثقتك وإرادتك، وعلى الأغلب ستجرى مقابلة شخصية قريبا.

على الصعيد العاطفى

المرتبطون من مواليد برج الأسد سيحتفلون معًا بإنجاز مشترك اليوم، قد يكون مثل إكمال عام آخر معًا أو قد يولد طفل جديد في أسرهم. بالنسبة لأولئك غير المرتبطين يمكن أن يحصلوا أخيرًا على موافقة على ارتباطهم.

على الصعيد الصحى

يعانى مواليد برج الأسد من أمراض الشهرة وأشهرها الاكتئاب، لأنهم يريدون المحافظة على وضعهم فى المجتمع طوال الوقت، لابد من وقفة حتى تسهل عليك أمور الحياة وتعيشها ببساطة.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

حس الفكاهة الخاص بك هو أكبر رصيد لديك، حقق أقصى استفادة منه لسد الفجوة بينك وبين رؤسائك وخلق روابط جيدة بينكما، لذا حاول التفكير في الأمر عندما تواجه المواقف الصعبة لتخفف من حدتها.

على الصعيد العاطفى

اليوم سينتهي الشوق والوحدة،  قد ترغب في اتخاذ خطوة إلى الأمام في علاقتك بشريكك ولكن عليك أولاً أن تعرف أن لدى شريكك نفس الحماس والرغبة، فالشعور يجب أن يكون متبادلاً لقد وجدت حبك بعد الكثير من الجهود فلا تتسرع في التصرف.

على الصعيد الصحى

حاول ألا تبالغ فى التفكير فى كل كبيرة وصغيرة فهذا يسبب لك الكثير من التوتر الذى يؤثر بالسلب على حالتك الصحية. اترك بعض الأمور للوقت وتدريجيًا سترى الأشياء الجيدة تحدث.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

يجب أن تأخذ تحذيرات مديرك على محمل الجد، وحاول ألا تكرر أخطاءك السابقة مرة أخرى حتى لا تحصل على المزيد من الخصومات المالية، كما يجب أن تحسن علاقتك بزملائك.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تترك للشريك حرية الاختيار ولا تقيده باسم الحب والخوف عليه، حتى لا يشعر بالضيق، ويفكر فى إنهاء العلاقة معك، كما يجب أن تحرص على اسعاده.

على الصعيد الصحي

يجب أن تحرص على تناول الخضراوات خلال الفترة القادمة، لتستفيد من الفيتامينات والمعادن التى تحتوى عليها وتستعيد عافيتك من جديد، كما يجب أن تختار طعامك بعناية.

برج القوس

على الصعيد المهنى

لا تخلط بين علاقتك بأصدقائك وعملك حتى لا ترتكب بعض الأخطاء لتحيزك لهم، وحاول أن تحكم بينهم وبين زملائك الآخرين بالعدل، حتى تشعر بالرضا عن نفسك.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تحاول أن ترضى الشريك بالطرق الممكنة، ولا تتحدث مرة أخرى عن الخلافات والمشاكل البسيطة، التى وقعت فى الماضى، حتى تشعرا بالسعادة مرة أخرى.

على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم خلال الفترة القادمة، بتنظيف أسنانك، حتى لا تصاب بالتسوس، ومن ناحية أخرى حاول أن تقلل من تناول الحلوى والعصائر التى تحتوى على كميات كبيرة من السكريات.

برج الثور

على الصعيد المهنى

يجب أن تركز على عملك خلال الفترة القادمة، لتعوض الوقت الذى أهدرته فى إنشغالك فى المشاكل الشخصية، كما يجب أن تبتكر العديد من الأفكار المبدعة لتبرز شخصيتك بين زملائك.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تبتكر العديد من الهدايا الرومانسية لتقدمها للشريك، واحرص على أن تجعل حياتكما معاً هادئة خالية من المشاكل، ولتحقيق ذلك يجب أن تتخلص من التعامل معه بعند .

على الصعيد الصحى

يجب أن تحصل على قسط كافى من النوم، لتستعيد نشاطك من جديد، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك، مع اختيار الطعام المناسب لك.

برج الجدى

على الصعيد المهنى

في الأمور المهنية، قد تحصل اليوم على دعم أنت في أمس الحاجة إليه من شخص مؤثر، أثناء العمل مع هذا الشخص، لا تترك أي فرصة لإثارة إعجابه من خلال عملك. قد تضع سلمًا لتحقيق ترقية.

على الصعيد العاطفى

هذا اليوم مثالي لإزالة كل سوء الفهم وتجديد حيوية علاقتك، قد تتعلم أيضًا من شريكك شيئًا غير متوقع تمامًا ومدهشًا للغاية بالنسبة لك.

على الصعيد الصحى

يجب عليك ممارسة الرياضة والنوم جيدا، ومع ذلك  إذا واجه جسمك بعض الصعوبات في أداء وظيفته بشكل طبيعي، فيجب عليك اتخاذ جميع التدابير الاحترازية لمواصلة العمل، سيكون أحد هذه التدابير هو زيادة كمية الماء.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

قد تضطر إلى البقاء في العمل لفترة أطول، قم بإلغاء جميع الالتزامات التي قد تطلب منك في المساء، ركز على حل المشاكل.

على الصعيد العاطفى

يمكنك استدعاء الشجاعة لإعلام شخص مهم بالمشاعر التي تشعر بها تجاه هذا الشخص، حقق أقصى استفادة من الفرص التي قد تأتي في طريقك، إنه يوم تسمح لنفسك بحرية الذهاب مع التيار.

على الصعيد الصحى

قد تكون في مزاج متعجرف قليلاً اليوم، احتفظ بكل طاقتك الجريئة لمواجهة الصعاب حيث قد تصادف العديد من الأشخاص الذين يحاولون تحدي مصداقيتك، ولكن إذا تأثرت بكلماتهم، فقد تحتاج إلى زيارة الطبيب.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

اليوم مناسب جدًا للمشاريع المتعلقة بالوظيفة اليوم،  لقد كنت دائمًا مخلصًا ومجتهدًا وفي الماضي، بدا الأمر غير مجزي عدة مرات. لكن الآن، ستعوض الثروة عن كل شيء، عدد من مشاريعك سوف تؤتي ثمارها بنجاح.

على الصعيد العاطفى

قد يكون لديك لقاء رومانسي مع شخص ساحر،لذا حرر نفسك من القيود العاطفية واستفد من اليوم إلى أقصى حد.

على الصعيد الصحى

ضع إستراتيجية للتمرين المناسب على أساس منتظم، تأكد من الالتزام به، لا يمكنك المساومة على صحتك، لذا تحقق من ميلك للابتعاد عن المهام الروتينية.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بالانطلاق الشديد في العمل، فاليوم مناسب لعرض أفكارك الجديدة ، كما أيضا  تتحسن علاقتك مع زملائك بعد تعرفهم على شخصيتهم الحقيقية غير التى كانوا يتخيلونها.

على الصعيد العاطفى

تجتمع بشريك حياتك فى جلسة رومانسية لتتناقشا سويا فى العديد من الأمور العالقة بينكما، عليك التمتع بالهدوء والصبر والاستماع الجيد له.

على الصعيد الصحى

من المرجح أن تتحسن حالتك الصحية الآن، اعتني بنظامك الغذائي بشكل خاص لتسريع عملية الشفاء، فستتمكن أيضًا من إيجاد حل طويل الأمد لذلك.

برج الحمل

على الصعيد المهنى

هناك العديد من المشاكل التى تواجها فى العمل والتى تفسد كل خططك، لكن لديك القدرة على التغلب عليها سريعا فأنت لديك القدرة على وضع الخطط الجيدة التى ستساعدك على تحقيق أهدافك جيدا.

على الصعيد العاطفى

تفقد حماسك للارتباط بعد أن كنت منفتحًا على الفكرة بشدة وتعاودك المخاوف من الالتزام وأنك ستفيد حريتك بسبب العلاقة. لا تشعر بالإحباط حين يأتى الشخص المناسب سينجح فى امتصاص كل مخاوفك.

على الصعيد الصحى

بدأ وزنك فى الزيادة وهذا من الأمور التى ستؤثر على حالتك الصحية عليك العودة مرة أخرى لنظامك الغذائى وممارسة الرياضة بشكل منتظم

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

اليوم مناسب جدًا للمشاريع المتعلقة بالعمل اليوم، كنت دائمًا مخلصا ومجتهدًا واليوم سيتم تعويضك بشكل مادى ومعنوى عن كل الجهود التى بذلتها.

على الصعيد العاطفى:

قد يكون لديك لقاء رومانسى مع شخص ساحر اليوم، كن فى أفضل أحوالك وأظهر أفضل ما لديك ولا تحاول إخفاء نفسك.

على الصعيد الصحى:

أنت مشحون جدًا اليوم، حاول أن تصرف طاقتك الزائدة فى الأنشطة البدنية للحفاظ على لياقتك وضع استراتيجية جيدة لممارسة الرياضة بانتظام.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

هناك العديد من النجاحات التى استطعت تحقيقها فى عملك الفترة السابقة بفضل قدرتك على التنظيم والاهتمام بتطوير مهاراتك، حاول السير على هذا النهج حتى تستطيع تحقيق مزيد من النجاح فى عملك.

على الصعيد العاطفى

هناك تناغم وإنسجام كبير بينك وبين الشريك حاول اليوم قضاء وقت ممتع معه خصوصا أنك كنت تتجاهله الفترة السابقه بشكل كبير

على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن هناك بعض المشاكل الصحية التى تعانى منها والتى تتطلب منك الرعاية والإهتمام حتى لا يتفاقم الأمر عليك

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى