برجك اليوم

تعرف على معنى برجك اليومي

تعدّ الأبراج علماً قائماً بحدِّ ذاته، وهو يضمّ 12 علامة للبروج، وتساعد على وصف أنواع الشخصية الفريدة المرتبطة بالعلامات الفلكية، ويتم ترتيب الأبراج الفلكية الاثني عشر وفقًا لتاريخ الميلاد، ليشمل كل برج فترة زمنية تتراوح غالبًا ما بين تسعة وعشرين إلى ثلاثين يومًا، ويحمل كل برج من الأبراج صفات وسمات معينة تميز أصحاب هذا البرج، وتكشف عن أفضل الطرق للتعامل معهم كما توضح نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بهم.

وتلعب الابراج دوراً بالغ الأهمية في حياتنا اليومية وتؤثر أيضًا على ميولنا وخياراتنا، ولكن ثمة الكثير من الاشخاص لا يعلمون الى أي برج ينتمون، لذلك تعرفوا معنا على جدول الأبراج بالتاريخ وتقسيماتها والصفات المميزة لكل برج:

برج الحمل:21 مارس 19 أبريل

مواليد هذ البرج يتميّزون بالعناد وحدّة الطّباع، يعتمدون على العقل أكثر من العاطفة، ويمتلكون روحَ الحماسة والثّقة بالنفس، وأصحاب شخصيّةٍ قياديّةٍ وشجاعةٍ ومفعمةٍ بالنّشاطِ، ويحبون الاعتمادَ على أنفسهم في كلِّ شيء

برج الثور : 20 أبريل 20 مايو

مواليد هذا البرج لديهم شخصيّةٌ حازمةٌ وصلبةٌ، وهم من أوفى الأصدقاء على الإطلاق،

يتحلّون بالصّبر والقوّة، لديهم إرادةٌ قويّةٌ، يسعون للإستقرار في حياتهم، ويبحثون عن الأمان والهدوء.

برج الجوزاء :  21 مايو 21 يونيو

مواليد هذا البرج معروفون بمزاجيّتهم وتقلُّبهم وصراحتهم الكبيرة، يتمتّعون بذكاءٍ كبيرٍ وسرعةِ بديهةٍ مبهرةٍ، ويكرهون روتين الحياة، لذلك يسعون للتّجديد كثيراً.

بر ج السرطان:  22 يوينو 22 يوليو

مواليد هذا البرج لديهم خيالٌ واسعٌ وإحساسٌ مُتدفِّقٌ، يميلون كثيراً إلى المبالغةِ في خيالاتِهم العاطفيّة، لديهم طموحٌ كبيرٌ جداً ومَيْلٌ للغموض في كلِّ شيءٍ.

برج الأسد:  23 يوليو 22 أغسطس

مواليد هذا البرج يتمتّعون بسعةِ الأفقِ الكبيرة والحماس والإبداع، ولديهم صفاتُ القائدِ النّاجح، يهتمّون كثيراً بمستقبلِهم ويعملون بجدٍّ لأجله.

برج العذراء:  23 أغسطس22 سبتمبر

مواليد هذا البرج صبورون جداً ويلتزمون بالعاداتِ والتّقاليد ويحافظون عليها، لديهم عاطفةٌ جيّاشةٌ، وهم من أكثر الأبراج وقاراً ورزانةً.

برج الميزان: 23 سبتمبر22  أكتوبر

مواليد هذا البرج يعشقون الجَمَال والطّبيعة والألوان، لديهم جاذبيّةٌ من نوعٍ خاصٍ وأناقةٌ مفرطةٌ، يحبّون الحياة ويميلون لأن يكونوا معتدلين في كلِّ شيءٍ.

برج العقرب: 23 أوكتوبر   21 نوفمبر

مواليد هذا البرج يتميّزون بحدسٍ قويٍّ وقدرةٍ على الاكتشاف والتّنبؤ والتّحليل، ويتمتّعون بالصّلابة وروحِ المُبادرة.

برج القوس: 22 نوفمبر 21  ديسمبر/كانون الاول

مواليد هذا البرج يمتازون ببعدِ نظرٍ وإخلاصٍ في تعاملاتِهم مع الآخرين، جديرون لأن يكونوا محطَّ ثقةٍ ومسؤوليّةٍ لتَمَتُّعِهم بحسنِ الحُكْمِ على الأمور.

برج الجدي:  22ديسمبر   19 يناير

مواليد هذا البرج يتمتّعون بالصّبر والحذر، وهم من أكثرِ الأشخاص الذين يتعاملون بدقّةٍ مع الأمور، ويحرصون على الحفاظ على صورتِهم المُتّزنة أمام الآخرين.

برج الدلو: 20 يناير 18 فبراير

مواليد هذا البرج حسّاسون وصريحون جداً ويميلون إلى المثاليّة، يمتلكون روح المرحِ والدُّعابة.

برج الحوت: 19 فبراير 20 مارس

مواليد هذا البرج عاطفيّون أكثر من كونهم منطقيّين، يعشقون الحرّية والاستقلاليّة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى