أعلن الناخب الوطني لكرة القدم، وحيد خليلوزيتش، اليوم الخميس، عن لائحة المنتخب الوطني التي ستخوض ثلاث مباريات رسمية برسم كأس العالم قطر 2022، ابتداء من يوم السادس من أكتوبر المقبل.

واستدعى خليلوزيتش لحراسة المرمى كلا من ياسين بونو، ومنير الكجوي، وأنس الزنيتي، وسامي التلمساني. أما في خط الدفاع، فقد استدعى كلا من غانم سايس، وسفيان شاكلا وسامي مايي، ونايف اكرد، وأشرف حكيمي، وآدم ماسينا، وسفيان القرواني وايوب العملود.
أما بخصوص خط الوسط، فقد استدعى الناخب الوطني كلا من عمران لوزا، وأيمن برقوق، وسفيان امرابط، وعبدو هروي، وسليم أمل الله، وإلياس شاعر وفيصل فجر، فيما اختار لخط الهجوم كلا من منير الحدادي، ويوسف النصيري، وأشرف بنشرقي، وسفيان رحيمي، وسفيان بوفال، وريان مامي، وزكريا ابو خلال. وأيوب الكعبي.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه لحساب الجولة الثالثة من نفس التصفيات (ذهابا) نظيره من غينيا بيساو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الأربعاء 6 أكتوبر ابتداء من الساعة الثامنة مساء، بينما سيواجه في الجولة الثانية المؤجلة نظيره الغيني يوم الثلاثاء 12 أكتوبر بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط ابتداء من الساعة الثامنة مساء. وستقام مباراة الإياب لحساب الجولة الثالثة بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يوم السبت 9 أكتوبر ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *